ينفق أصحاب الأعمال الآلاف على المعدات في مكاتبهم لتشمل المكاتب والكراسي والمعدات الإلكترونية ، ناهيك عن الأموال المستثمرة في مخزون اللوازم المكتبية. يمكن للصوص وحتى بعض الموظفين الخروج من المنزل بمعدات أو لوازم بقيمة آلاف الدولارات إذا لم تتم مراقبة المساحات. هذا هو السبب في أن نظام المراقبة الأمنية يستحق الاستثمار لحماية الممتلكات. يكلف نظام كاميرات المراقبة الجيد أقل من مكتب وكرسي ومحطة كمبيوتر لموظف واحد ، ومع ذلك يمكن لنظام واحد من 4 كاميرات تغطية أربعة مجالات مختلفة مثيرة للقلق. على الرغم من أن معظم الأنظمة ليست مصممة لتكون محمولة ، إلا أن الكاميرا المقببة تُثبت جيدًا على بلاط السقف المعلق. هذا يعني أنه يمكن نقل الكاميرا إلى غرفة أخرى بمجرد تبادل البلاط.

الكاميرا المقببة هي عبارة عن كاميرا لوحية صغيرة يتم تركيبها داخل مبيت على شكل قبة. عادة ما يتم تركيب هذه الكاميرات على الأسقف أو تحت الأرفف فوق المداخل والشرفات. تحتوي معظم الكاميرات المقببة على غطاء بلاستيكي للاستخدام الداخلي والبعض الآخر به غطاء معدني للأماكن الخارجية.

الكاميرا المقببة هي الكاميرا المفضلة في معظم الظروف لأنها أقل تكلفة بشكل عام وأسهل في التركيب. كما أن الكاميرا المقببة الداخلية المغطاة بغطاء بلاستيكي تجعل من الصعب للغاية معرفة مكان توجيه الكاميرا ، لذلك يمكن لكاميرا واحدة ردع السرقة بشكل فعال خارج مجال الرؤية الطبيعي. لا يمكنك الانحناء أسفل مجال رؤية الكاميرا إذا كنت لا تعرف الاتجاه الذي تشير إليه الكاميرا. إن مجرد وجود الكاميرا المقببة يميل إلى درء المجرمين واللصوص. تحتوي الكاميرا الخارجية المقببة ، بسبب غلافها المعدني ، على عدسة خارجية يمكن توجيهها وتركيزها ، ولكن من السهل معرفة الاتجاه الذي تشير إليه الكاميرا.

إحدى الميزات الكبيرة للعمل أو المنزل بميزانية محدودة هي أنه يمكنك توسيع مجال اهتمامك دون شراء الكثير من الكاميرات. يمكن خلط الكاميرا المقببة مع الكاميرات الوهمية أو الكاميرات المزيفة. يمتلك معظم موردي كاميرات الأمان كاميرات وهمية تبدو تمامًا مثل الكاميرا المقببة الحقيقية ، حتى أنها تحتوي على الصمام الثنائي الوامض للإشارة إلى أنها قيد التشغيل. إن وضع كاميرات حقيقية في مناطق إستراتيجية ثم بضع كاميرات وهمية سوف  يردع السرقة حقًا ، ولن يعرف سوى المالك أو المدير الكاميرات الحقيقية وأي الكاميرات هي الكاميرات المزيفة. sources from 291bet.com.ph إنها حقيقة مثبتة أن اللصوص لا يحبون الأضواء الساطعة والضوضاء والكاميرات.

يعتمد اختيار الكاميرا المقببة الصحيحة على احتياجات المالك. أرخصها ستكون كاميرا ضوء النهار في منطقة بها ضوء النهار أو إضاءة كافية بحيث تعمل الكاميرا كما لو كانت في وضح النهار. ذهب معظم المشغلين إلى كاميرات النهار / الليل. تتمتع هذه الكاميرات بإمكانية التقاط الصور في الإضاءة العادية وظروف الإضاءة المنخفضة. يمكن للكاميرا المقببة LED التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء بالنهار / الليل التقاط الصور في الظلام. عادةً ما تلتقط هذه الكاميرات صورًا ملونة ما عدا في الإضاءة المنخفضة والظلام ، ثم تتحول تلقائيًا إلى الكاميرات بالأبيض والأسود ، للحصول على دقة أفضل. تعد كاميرا قبة PTZ أو قبة السرعة هي الأغلى ثمناً ، ولكنها تحتوي على ميزات إضافية مثل التحريك والإمالة والقدرة على تكبير الأشياء. يتم التحكم في ميزات التحريك / الإمالة / التكبير / التصغير بواسطة جهاز DVR للأمان وجهاز تحكم عن بعد. مع السخانات والاستشعار التلقائي للضوء ، تعد هذه الكاميرات رائعة للأماكن الخارجية مع عرض 360 درجة والتشغيل في جميع الأحوال الجوية. sources from lodi777slot تُستخدم هذه الكاميرات بشكل أساسي في أرضيات المصانع ومواقف السيارات والشوارع ومباني الأعمال التجارية.

أحد اهتمامات أصحاب الأعمال هو مقدار الفيديو الذي يمكنك تخزينه للمراجعة أو الأدلة. استخدمت أنظمة كاميرات الأمان المبكرة أجهزة VCRs الأمنية ، والتي كانت تحتوي على شريط كوسيط استغرقت الكثير من الوقت لإعادة لف الشريط ولم يصمد الشريط بشكل جيد بمرور الوقت. عادة ما تسجل هذه الأشرطة من 1 إلى 4 ساعات من الفيديو ، لذلك كان المشغل يغير الأشرطة كثيرًا. اليوم ، يستخدم DVR الأمني ​​محرك أقراص ثابت بمتوسط ​​حجم 500 جيجا بايت ، والذي يمكن أن يمنحنا أيامًا للتسجيل بدلاً من ساعات. يمكننا أن ننتقل على الفور من وقت إلى آخر لمراجعة الأحداث حيث أن وقت DVR يطبع الفيديو. لتوفير مساحة القرص الصلب ، يقوم DVR الأمني ​​بإنشاء مستشعر للحركة ، لذلك يتم التسجيل فقط عند وجود حركة في المنطقة. يمكن أن ينتشر DVR أيضًا بين الحركة العادية مثل المروحة والحركة غير المنتظمة عند دخول الشخص. الكاميرا المقببة الداخلية في العلبة البلاستيكية جيدة لمسافة 300 قدم تقريبًا.

By admin